واع /السعودية تتبرع بمليون دولار لضحايا الألغام في العراق

واع / بغداد

تبرَّعت المملكة العربيَّة السعوديَّة، بمبلغ مليون دولار لضحايا الألغام في العراق.

وبيّن رئيس القسم القنصلي في سفارة المملكة العربية السعودية في بغداد حمد بن ماطر الغنامي، أنَّ “السعودية قدمت تبرعاً بقيمة مليون دولار لضحايا الألغام في العراق”.

وأضاف أنَّ “المملكة خلال العقود الأخيرة تسعى لدعم شعوب المنطقة ضمن حملاتها الإنسانية التي ساندت فيها العديد من الدول وخصوصاً العراق، كون هذا البلد عانى كثيراً مما مرّ به من حروب متعاقبة وإرهاب، وتأثيرات داعش الإرهابية في المحافظات التي احتلتها”، مبيناً أنَّ “المملكة ستستمر بدعمها للعراق ولن تتخلى عنه”.