واع / القبض على سارق مكتب لصرف الرواتب في النجف

واع / النجف / م . أ  

أعلنت قيادة شرطة النجف الأشرف ، اليوم الخميس، أن شعبة مكافحة إجرام المشخاب تمكنت من إلقاء القبض على متهم بسرقة مكتب لصرف الرواتب وضبطت بحوزته المواد المسروقة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )  أنه “بعد ورود معلومات من قبل أحد المواطنين بسرقة مكتبه من قبل أحد السراق على الفور تم تشكيل فريق عمل، وبعد جمع المعلومات والتحري عن السارق تم إلقاء القبض عليه وضبط بحوزته أجهزة لصرف الرواتب وأجهزة موبايل”.

واضافت “وبعد التحقيق مع المتهم اعترف بالسرقة وتم تدوين أقواله وإحالته للقضاء لينال جزاءه العادل.

ت / ر . م