واع / رصد تحركات عناصر لداعش في الأنبار

واع / الأنبار / ر . م

 وجه قائد عمليات الحشد الشعبي بمحافظة الانبار اللواء ضياء ناصر ، اليوم الخميس، باتخاذ اقصى درجات الحيطة والحذر من تحركات عناصر التنظيم الارهابي .

وقال القيادي في الحشد قطري السمرمد في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) إن ” قائد عمليات الحشد الشعبي في الانبار اللواء ضياء ناصر تفقد قوة من الحشد تقوم بمهام توفير الحماية الامنية للفرق الزلزالية اثناء عمليات التنقيب عن حقول النفط والغاز في مناطق الحسينيات والمدهم ومناطق مختلفة من صحراء الانبار الغربية ، وتصنف هذه المناطق بالخطيرة كونها تحوي على انفاق ومضافات سرية انشأت ابان سيطرة التنظيم الاجرامي على تلك المناطق “.

واضاف السمرمد ، ان” ناصر وجه القوة الى اتخاذ اقصى درجات الحيطة والحذر وتفعيل الجهد الاستخباري كون ان القاطع المعمول به يتطلب جهد امني كبير لمواجهة اي ظرف طارئ”.

 ولفت الى ان” فوج من قوات الحشد الشعبي يرافق الفرق الزلزالية اثناء عمليات التنقيب عن حقول النفط والغاز في مناطق صحراء الانبار الغربية ، مؤكدا ان” القوة تمكنت من ابطال مفعول كميات كبيرة من الاجسام المفخخة من مخلفات ارهابي داعش مطمورة تحت الارض لتهيئة الاجواء الامنة للفرق الزلزالية “.

يشار الى ان مصدر امني اكد في وقت سابق ان قوات الحشد الشعبي شددت من اجراءاتها الامنية على مناطق صحراء الانبار الغربية لدواعي امني “.