واع/ الطلبة يحصل على الضوء الأخضر للتعاقد مع لاعب الكهرباء

واع/بغداد/م.ل

حصل نادي الطلبة، على الضوء الأخضر للتعاقد مع لاعب الكهرباء حسين فلاح في الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مدرب الكهرباء لؤي صلاح في تصريح  نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “نادي الكهرباء أعطى الضوء الأخضر لرحيل اللاعب حسين فلاح عن الفريق، ليعلم الجميع أن فريق الطلبة، هو الفريق الوحيد الذي قدم عرضًا رسمياً للاعب حتى الآن”.

وأوضح أن “إدارات الأندية الجماهيرية يتوجب عليها التفاوض مع اللاعب في حال رغبت بالتعاقد معه كما فعلت إدارة الطلبة التي لجأت إلى الطرق القانونية والسليمة للتعاقد مع اللاعب”.

يذكر أن نادي الكهرباء يشهد هجرة جماعية للاعبيه بعد المستويات الكبيرة التي قدموها الموسم الماضي وأبرزهم علي جاسم ومصطفى سعدون.

ت/ح.ز