واع / وزير الموارد المائية… يفتتح محطة ضخ للمياه في ناحية النمرود في نينوى


واع مكتب الموصل مقدام خزعل
على هامش زيارة معالي وزير الموارد المائية عون ذياب عزيز الى محافظة نينوى اليوم الجمعة افتتح معالي الوزير مشروع محطة ضخ السلامية بعد إعادة تأهيلها في نينوى وذكر مراسل وكالةأنباءالإعلام العراقي واع ان
المشروع يسهم بإرواء 7000 دونم من الأراضي الزراعية في ناحية النمرود شرق الموصل
والمحطة تتكون من 4 محطات ضخ مبيرة واضاف ان وزارة الموارظ المائية تعمل على إعادة تأهيل المشاريع الإروائية في عموم المحافظات
ووضعت خطة من المعالجات للواقع الأورائي في عموم البلاد من الشمال الى الجنوب.