واع/ الانبار.. قيادي جديد يعلن انسحابه من حزب تقدم
واع/بغداد/ع.هـ
أعلن الشيخ عبد الرزاق الدليمي، السبت، انسحاب عضو جديد من حزب تقدم تلبية لنداء عشيرته.
وقال الدليمي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “القيادي في حزب تقدم سعد عبدالله منسي الفهداوي لبنى نداء عشيرته واعلن انسحابه من الحزب الذي يتزعمه رئيس ملس النواب محمد الحلبوسي”.
وأضاف، أن عشيرة منسي “رفضت توجهات الحزب الحاكم بالانبار معتبرة أن البقاء ضمن صفوف الحزب لا تليق بسمعة شخصيات وطنية معروفة بمكافحتها للفساد واحتكار السلطة والانفراد بالقرار”.
وأوضح الدليمي أن “انسحاب عدد من قادة حزب تقدم تكتيكي لأعداد تحالف سياسي جديد في محافظة الانبار مناهض لحزب تقدم واجهاض مخططاته الرامية الى الاستحواذ على مقدرات المحافظات السنية وتحكمه بالقرار وتنصيب نفسه زعيما للمكون”، مرجحا “انسحاب قيادات جديدة خلال المدة المقبلة”.
ت/ح.ز

