واع/ وزارة العمل: القبض على منتحلة صفة موظف بقسم الحماية الاجتماعية بكركوك
واع/بغداد/م.ا
اعلنت هيئة الحماية الاجتماعية، اليوم السبت، إنها وبالتعاون مع هيئة النزاهة تمكنت من القاء القبض على منتحلة صفة موظفة في قسم الحماية الاجتماعية بمحافظة كركوك.
وأوضح رئيس الهيئة أحمد الموسوي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن المتهمة كانت توهم المواطنين بانجاز معاملاتهم لقاء مبالغ مالية، مشيرا الى ان هناك تنسيقا بين هيئة الحماية الاجتماعية وهيئة النزاهة لغرض اكمال سير التحقيق واتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.
ونوه الموسوي إلى أن الشبكات التي تم التوصل الى خيوطها بلغت ١٩ شبكة إذ تم تسليم جميع الاوراق الثبوتية بشأنها الى جهاز الامن الوطني لغرض اتخاذ الاجراءات القانونية.
ت/ح.ز


