واع/شرطة نينوى تلقي القبض على متهمين اثنين وتضبط بحوزتهما أسلحة غير مرخصة

واع/بغداد/م.ا

أعلنت قيادة شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، عن القاء القبض على متهمين اثنين وتضبط بحوزتهما أسلحة غير مرخصة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية في نينوى تمكنت خلال تفتيش العجلات والأشخاص المشتبه بهم من القبض على متهمين اثنين يستقلان عجلة في سيطرة (الگوير) جنوب شرقي مدينة الموصل وضبطت بحوزتهما أسلحة وأعتدة غير مرخصة وكذلك ضبطت أرقام عجلات مع سنويات عدد (٢).

ونوه البيان غلى أنه تم تنظيم محضر ضبط أصولي وتسليم المتهمين مع العجلة والمضبوطات الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ت/ح.ز