واع / انطلاق عمليات امنية في الانبار

واع / الانبار / ر . م

افاد مصدر امني في قيادة عمليات الحشد الشعبي بمحافظة الانبار، اليوم الاحد، بانطلاق حملة دهم وتفتيش على مناطق صحراء الجزيرة باتجاه مناطق الحدود الفاصلة بين الانبار ومحافظة صلاح الدين صعودا الى صحراء الحضر بالموصل  وقال المصدر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) ان ” قائد القوات البرية الفريق الركن قاسم محمد المحمدي اوعز بانطلاق حملة دهم وتفتيش لتعقب عناصر عصابات داعش الاجرامية في مناطق صحراء الجزيرة بقضاء حديثة غربي الانبار، باتجاه مناطق صحراء محافظة صلاح الدين صعودا الى منطقة صحراء الحضر بمحافظة الموصل، في خطوة تهدف الى تطهير المناطق المستهدفة من بقايا التنظيم الاجرامي “.

واضاف المصدر ان” الحملة جاءت على خلفية رصد قوات من الحشد الشعبي تحركات لعناصر التنظيم الاجرامي في المناطق المستهدفة”.

واشار الى ان “الحملة تهدف ايضا الى تأمين خطوط نقل الطاقة الكهربائية وفقا لتوصيات القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني بضرورة تشديد الاجراءات الامنية على ابراج نقل الطاقة الكهربائي في صحراء المناطق المستهدفة للحيلولة دون تعرضها لعمليات ارهابية “.