واع / تظاهرات للمطالبة بإقالة مدير تربية ديالى

واع / ديالى / ر . م

تظاهر العشرات، اليوم الأحد، أمام مبنى مديرية التربية العامة في ديالى للمطالبة باقالة مديرها قاسم إبراهيم الجبوري، ومعالجة جملة من المشاكل والملفات.

وقال المصدر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، ان المتظاهرين طالبوا بإقالة مدير التربية وانهاء حالات الفساد والابتزازات حيال المناصب في المديرية إلى جانب الثأثيرات السياسية التي تدار من خلالها مديرية التربية.

وطالب المتظاهرون، رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بالتدخل وانهاء ما اسموه فوضى الادارة، والفساد، وابعاد الهيمنة السياسية على ملف التربية.

الى ذلك اعتبرت كتل سياسية سنية الداعمة للجبوري، التظاهرة بانها استهداف سياسي بعيد عن الملف التربوي ومتطلباته.