واع / اللجنة الأولمبية تعزي برحيل عضو المكتب التنفيذي للجنة الباراولمبية مزهر غانم

واع / بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية

بسم الله الرحمن الرحيم
(كل نفس ذائقة الموت ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام)
صدق الله العلي العظيم

تعزي اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الوسط الرياضي عموماً، وأبناء الوسط الباراولمبي بوجه خاص، وذلك برحيل عضو المكتب التنفيذي للجنة الباراولمبية الوطنية العراقية الحاج مزهر غانم والذي وافته المنية عن عمر ناهز الأربعة وسبعين عاماً.
اللجنة الأولمبية إذ تعزي برحيل أحد أعلام البيت الباراولمبي العراقي تدعو الله ان ينزله جنانه الباقيات ويلهم ذويه وأحبته ومحيطيه نعمة الصبر وجميل السلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.