واع / الشمري يأمر بنقل آمر قاطع نجدة الراشدية
واع / بغداد/ ز.ن
أفاد مصدر أمني، اليوم الاحد، بنقل آمر قاطع نجدة الراشدية نتيجة التقصير والاهمال.
وقال المصدر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “وزير الداخلية عبد الامير الشمري أمر بنقل آمر قاطع نجدة الراشدية الى السماوة نتيجة التقصير والاهمال”.
وأضاف أن “النقل جاء على خلفية مقتل منتسب بالنجدة في منطقة الراشدية بالعاصمة بغداد”.


