واع / الشمري يأمر بنقل آمر قاطع نجدة الراشدية

واع / بغداد/ ز.ن

أفاد مصدر أمني، اليوم الاحد، بنقل آمر قاطع نجدة الراشدية نتيجة التقصير والاهمال.

وقال المصدر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “وزير الداخلية عبد الامير الشمري أمر بنقل آمر قاطع نجدة الراشدية الى السماوة نتيجة التقصير والاهمال”.

وأضاف أن “النقل جاء على خلفية مقتل منتسب بالنجدة في منطقة الراشدية بالعاصمة بغداد”.