واع / الاستخبارات: القبض على 15متهماً بقضايا قانونية

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاثنين، عن إلقاء القبض على إرهابيين اثنين و15 متهماً بقضايا قانونية بعدة محافظات.

وذكر بيان للمديرية تلقته ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) ، أنه “بعمليات منفصلة وجهود حثيثة وإستناداً الى معلومات استخبارية دقيقة لشعب الفرق ( 6 و 7 و 10 و 14 و 15 و 16 و17 ) التابعة الى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع القوات الأمنية الماسكة للارض، تم نصب كمائن محكمة في مناطق متفرقة من المحافظات ( بغداد ونينوى والانبار وصلاح الدين) اسفرت عن القاء القبض على إرهابيين اثنين مطلوبين للقضاء وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب في قضائي تلعفر و راوه و( 15 ) متهماً بقضايا قانونية متنوعة في قضاء القائم والفلوجة وناحية حمام العليل والمشاهدة الحمدانية”.

وأضاف أن “المتهمين جرى تسليمهم الى جهات الطلب أصولياً”.