واع / العاب شرطة الديوانية يحرز المركز الثاني في بطولة وزارة الداخلية بالباغوت

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

أحرز فريق العاب قيادة شرطة محافظة الديوانية المركز الثاني في بطولة وزارة الداخلية بالباغوت ( فئة مصارعة الحزام ) .

وقال مصدر في قيادة شرطة محافظة الديوانية ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” البطولة التي نظمت من قبل مديرية التدريب البدني وألعاب الشرطة في وزارة الداخلية جرت منافساتها في قاعة جامعة صلاح الدين بمحافظة اربيل بمشاركة (١٧ ) فريقاً مثلوا مختلف قيادات الشرطة في المحافظات فضلا عن بقية المؤسسات الإمنية الآخرى “.

مضيفا ” فيما أسفرت نتائج فريق العاب شرطة الديوانية الفردية عن فوز اللاعب محمد ناظم درب بالمركز الأول بوزن (٦٠ ) كغم كما أحرز زميله محمد عباس هيجل على المركز الأول بوزن (٧٠ ) كغم وفي وزن (٧٥) كغم أحرز اللاعب علي صبيح المركز الثالث وحل اللاعب عدي ناظم بالمركز الثاني بوزن (٨٠ ) كغم وفي وزن (٨٥) كغم أحرز اللاعب عباس نعيم المركز الأول “.

يشار الى أن الفريق يشرف على تدريبه المدرب الدولي صباح حسان .