واع / الاتصالات ترفع الحجب عن تطبيق التلغرام في العراق
واع / بغداد/ ز.ن
رفعت وزارة الاتصالات، الحجب عن تطبيق التلغرام في العراق رسميا.
وكانت وزارة الاتصالات، قد أعلنت يوم أمس، انه سيتم رفع الحجب عن التلغرام اعتبارا من اليوم الأحد.
واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان عضو بالفريق الصحفي في تيليغرام اوضح “ان نشر بيانات خاصة دون الحصول على الموافقة محظور بموجب شروط الخدمة في التطبيق”، مؤكدا أن “المشرفين يحذفون هذا المحتوى بصورة روتينية”، وفق ما نقلت رويترز
إلا أنه أوضح في الوقت عينه أنه “لم تُطلب أي بيانات خاصة للمستخدمين من تيليغرام ولم تتم مشاركة أي منها”.ا


