واع / شرطة نينوى.. القبض على اثنين بتهمة سرقة موبايلات المرضى الراقدين بمستشفى السلام
واع /مكتب الموصل/ مقدام خزعل
تمكنت شرطة مستشفى السلام التعليمي في مدينة الموصل من إلقاء القبض على شابين يقوما بسرقة موبايلات المرضى الراقدين بمستشفى السلام التعليمي في مدينة الموصل وذكر مصدر في شرطة نينوى لمراسل|( وكالةأنباء الاعلام العراقي/ واع )بعد ورود معلومات إستخبارية الى مديرية شرطة النصر (مركز شرطة مستشفى السلام) في نينوى بوقوع حوادث سرقة أجهزة موبايل من المرضى الراقدين في المستشفى، تم نصب كمين تمكنت فيه الشرطة من إلقاء القبض على متهمين اثنين من الأحداث بالجرم المشهود قاما بارتكاب جريمة سرقة أجهزة الموبايل من المرضى الراقدين في مستشفى السلام بالجانب الأيسر لمدينة الموصل، وتم ضبط بحوزتهم (خمسة أجهزة موبايل).


