واع / الدفاع النيابية: التحركات الامريكية على الحدود تهدف لتكريس احتلال جديد

واع / بغداد/ متابعة

 عبرت لجنة الامن والدفاع النيابية، الاثنين، عن قلقها البالغ من التحركات الامريكية العسكرية، مبينة ان واشنطن تحاول اعادة برمجة احتلالها للمنطقة.

وقال عضو اللجنة احمد الموسوي في حوار متلفز تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “أميركا تقوم في كل فترة بمخططات جديدة خاصة لتعزيز وجودها بالمنطقة وهي تحاول جاهدة حماية أمن الكيان الصهيوني بعد الإمكانية الكبيرة لفصائل المقاومة”.

وأضاف، ان ” الحكومة السابقة كانت مدعومة من واشنطن وكان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي يسوف قضية إخراج قوات الاحتلال الأميركية من العراق”.

وتابع، ان” الوفد الأمني المفاوض مع واشنطن بحث ملف تواجد القوات الأميركية بالعراق”، مؤكدا ان ” الحكومة الحالية مدعومة من جميع القوى السياسية والوضع الأمني مستقر”.