واع/ الروژبیاني… حرصنا كحكومة محلية الأهتمام بالقطاع الزراعي في نينوى
واع / مكتب الموصل/ مقدام خزعل
أفتتح النائب الأول لمحافظ نينوى سيروان روژبیاني صرح جديد لمبنى الشعبة الثانية لزراعة تلعفر ، وذلك بحضور عدد من مدراء الدوائر الخدمية والامنية في قضاء تلعفر وذكر مراسل (وكالةأنباء الإعلام العراقي / واع) ان الروژبیاني قال خلال الافنتاح حرصنا كحكومة نينوى المحلية على إيلاء الاهتمام بالزراعة من خلال تأهيل بنايات الشعب الزراعية التابعة لمديرية زراعة نينوى في الاقضية ، دعما للفلاحين والمزارعين وللعمل على تحقيق شعار نينوى سلة خبز العراق .
مؤكدا أن الشعبة الثانية لزراعة تلعفر وبعد أفتتاح بنايتها سوف تخدم الواقع الزراعي والثروة الحيوانية في المنطقة، ونتمنى لهم التوفيق في خدمة الفلاحين والمزارعين ومربي الماشية .


