واع/الحشد والجيش ينفذان عملية أمنية في الانبار
واع/ بغداد/م.ا
نفذت قوة من اللواء 57 بالحشد الشعبي مع الجيش، اليوم الثلاثاء، عملية تفتيش امنية في محافظة الانبار.
وذكر بيان لاعلام الحشد وتلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)“انطلقت العملية بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة تفيد بوجود عبوات ناسفة ضمن قاطع المسؤولية”.
واسفرت العملية المشتركة عن “العثور على 3 عبوات ناسفة تم تفجيرها بشكل آمن من قبل مفارز المتفجرات”.
ت/ح.ز

