واع/ اعتقال أشخاص اعتدوا على موظفي بلدية الديوانية أثناء الواجب
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت مديرية بلدية الديوانية، اليوم الاثنين، عن اعتقال أشخاص اعتدوا على كوادرها بلدية أثناء الواجب.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، “في الوقت الذي تواصل فيه مِلاكات مديرية بلدية الديوانية أعمالها الخدمية وبصورة متميزة بدأت تغطي كافة أنحاء المدينة من أعمال إكساء بالتبليط وتنظيف وتخطيط الطرق …إلخ وبمتابعة ميدانية مُباشرة ومُستمرة من قبل مدير بلدية الديوانية، هاتف سويد، وبعدما بدأ ظهور اللمسات الخدمية لمديرية بلدية الديوانية بشكل واضح للمواطن الديواني وبصورة جدّية، بدأ معها تعالي أصوات المُخالفين، الرافضين لأعمال التغيير والتطوير الخدمي، الذين مازالوا يعتاشون على مبدأ الإستمرار بالهدم والخراب ظنًا منهم أنّ إدارة مديرية بلدية الديوانية متعاونة معهم في هذا المجال، حتى وصل بهم الحال إلى التطاول والتجاوز والإعتداء على إدارة المديرية متمثلةً بمديرها المهندس، هاتف سويد، فضلًا عن الإعتداء على مجموعة من موظفي المديرية لعدم تأييد المديرية ورفضها لأعمالهم المُخالفة التي تُلقي بسلبيتها على المدينة والمواطن”.
وأضافت “وقد إستحقوا مصيرهم بإيقافهم على ذمة التحقيق بعد الإتصال بالجهات الأمنية التي سارعت بالوصول إلى مبنى المديرية وإتخذت الإجراءات القانونية بحق المُعتدين على موظفي الدولة أثناء أدائهم مهام عملهم الرسمية”.
ت/ح.ز

