واع / واسط تقرر جعل الدوام الرسمي 50‎ % في الدوائر الحكومية من الأحد المقبل

واع / واسط / م

قررت محافظة واسط، اليوم الخميس، جعل الدوام الرسمي 50 بالمئة في الدوائر الحكومية بدءاً من الأحد المقبل.

وذكر بيان للمحافظة تلقته وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع، انه “نظراً لقرب حلول زيارة أربعينية الامام الحسين (ع) ومن اجل اكمال الاستعدادات اللازمة في تنظيم امور الزيارة ولفسح المجال امام الموظفين في المشاركة في الزيارة والمواكب الخدمية، تقرر ان يكون الدوام الرسمي 50 بالمئة في الدوائر الحكومية بدءاً من يوم الاحد المقبل باستثناء الدوائر الخدمية والصحية والامنية والمصارف والمشاريع”.

واكد، على “الاستنفار التام لكافة الدوائر من اجل انجاح الزيارة ومتطلباتها كافة”.