واع /رئيس الوزراء: نؤكد دعمنا لدور المحامين المحوري في ساحات القضاء
واع / بغداد/ متابعة
هنأ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، نقابة المحامين بذكرى تأسيسها.
وقال السوداني في تغريدة تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “في ذكرى تأسيس نقابة المحامين العريقة، ويوم المحامي العراقي، نتقدّم بالتهنئة الخالصة إلى المحامين العراقيين، الركن الأساس للمنظومة القضائية والعدلية”.
وأضاف، “نؤكد دعمنا لدورهم المحوري في ساحات القضاء، وإسهامهم البارز في بناء مسار يركن إلى القانون والدستور، في جميع نواحي الحياة”.


