واع /اختتام دورة واجبات والتزامات الموظف الحكومي وقانون هيئة النزاهة بزراعة نينوى

واع مكتب الموصل مقدام خزعل
أختتمت في قاعة دائرة زراعة نينوى دورة واجبات والتزامات الموظف الحكومي وقانون هيئة النزاهة والكسب غير المشروع رقم ٣٠ لسنة ٢٠١١ المعدل وذكرمراسل وكالةأنباءالاعلام
العراقي واع ان الدورة نظمها قسم الادارية والمالية في محافظةنينوى و استمرت خمسة عشرة يوما وشارك في الدورة مايقارب 13موظفا من جميع الدوائر المرتبطة بمحافظة نينوى، وحاضر في الدورة المستشار القانوني المساعد (فارس حسن علي) و المشاور القانوني المساعد( محمد سالم محمد) ،تم من خلالها مناقشة الواجبات والاعمال المناطة للموظف والتقيد بها وعدم مخالفتها لان ذلك سوف يعرضه الى المسألة القانونية وتضاعف العقوبات المنصوص عليها في القانون، وكذلك التطرق الى قانون هيئة النزاهة والكسب غير المشروع ودور هذه الهيئة في مكافحة الفساد والاشخاص المشمولين بكشف الذمة المالية والعقوبات التي تفرض بحقهم في حالة عدم الالتزام بتزويد الاستمارة الخاصة ، وفي نهاية الدورة تم إجراء استبيان وأختبار للمتنافسين في الدورة.