واع /سامراء يسمي مدرباً جديداً لفريقه الكروي

واع / بغداد

قررت الهيئة الإدارية لنادي سامراء الرياضي، تسمية مدرب جديد لفريقها الكروي.

وقال رئيس النادي صدام عزيز في تصريح  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  إن “إدارة نادي سامراء تسعى إلى مواجهة الظروف والتحديات من أجل العودة مجدداً إلى مصاف أندية الدوري العراقي الممتاز من خلال إضافة لاعبين ذو نوعية جيدة ومميزين على الصعيدين الفني والبدني كي ننافس على لقب دوري الدرجة الأولى”.

وبين أن “الإدارة قررت وبالإجماع تسمية الكابتن أيوب يونس مدرباً لنادي سامراء لقيادة الفريق الأول هذا الموسم في منافسات دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل ويساعده كل من زاهد قاسم مستشاراً فنياً ومحمد مصطفى مدرباً لحراس المرمى وعلي حسين مدرباً للياقة البدنية”.

يذكر أن نادي سامراء هبط من الدوري الممتاز إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم قبل الماضي.