واع / مجلس الوزراء يقرر تعطيل الدوام الرسمي ليومي الأربعاء والخميس من الأسبوع المقبل

واع / بغداد / م . أ

قرر مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء ، تعطيل الدوام الرسمي ليومي الأربعاء والخميس من الأسبوع المقبل.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) إن “مجلس الوزراء قرر تعطيل الدوام الرسمي ليومي الأربعاء والخميس من الأسبوع المقبل، الموافقين 6 و 7 أيلول”.
وأضاف، أن التعطيل “بمناسبة إحياء مراسم الزيارة الأربعينية، مع تحديد يوم الأحد المقبل موعداً لعقد الجلسة الاعتيادية لمجلس الوزراء”.

ت / ر . م