واع/ تعليق جديد من نادي الزوراء بشأن قضية لؤي العاني

واع/ بغداد/ ح.ز

علقت إدارة نادي الزوراء الرياضي، على قضية اللاعب لؤي العاني التي أثارت الجدل بين إدارتي النواس والأنيق.

وقال عضو الهيئة الإدارية شاكر الجبوري في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “هناك تقاسماً بين أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الزوراء بشأن قضية اللاعب لؤي العاني، حيث هناك من يرغب بعودته وهناك من لا يرغب بتواجده في صفوف الفريق”.

وأوضح أن “المدرب حسام البدري يرغب بتواجد العاني ضمن صفوف فريقه في الموسم المقبل، لكن كإدارة لم نحسم الأمر لأننا نريد معاقبة اللاعب قانونياً كونه وقع عقدين مختلفين في آن واحد”.

يذكر أن العاني سبق وأن أكد بأنه اختار الانضمام إلى صفوف الطلبة على حساب الزوراء.