العامري  لـ (واع) يشيد بالخدمات المقدمة للزائرين بمنفذ زرباطية الحدودي

واع / بغداد / م . أ

أشاد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اليوم الاربعاء ، بالخدمات المقدمة للزائرين بمنفذ زرباطية الحدودي.

وذكر مكتب العامري في بيان تلقته ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري زار منفذ زرباطية الحدودي وعقد جلسة بحضور محافظي واسط وإيلام الإيرانية لمناقشة الآليات المتبعة لدخول الوافدين المشاركين بزيارة الأربعين قبل القيام بجولة على المواكب الحسينية الموجودة في المنفذ، وإشادته بالخدمة التي يقومون بها تجاه زائري أبي الأحرار عليه السلام”.

ت / ر . م