واع / القضاء والداخلية والصحة يبحثون منع تكرار الاعتداءات على الملاكات الطبية
واع / بغداد/ م.أ
بحث مجلس القضاء الاعلى مع وزارتي الداخلية والصحة، اليوم الأربعاء، منع تكرار الاعتداءات على الملاكات الطبية.
وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن”وزير الداخلية عبد الأمير الشمري التقى مع وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي، برئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان وجرى خلال اللقاء مناقشة جملة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك في مقدمتها تعزيز التعاون والتنسيق”.
وأضاف البيان، أن “اللقاء بحث موضوع منع تكرار الاعتداءات على الملاكات الطبية والعاملين في المؤسسات الصحية، والإجراءات القانونية اللازمة المتخذة”، لافتاً إلى “مناقشة ملف ازالة التجاوزات على الاملاك العامة والخاصة ودعم جهود وزارة الداخلية بهذا الشأن”.


