واع / الوائلي: 16 بالمئة من الزائرين الوافدين للبلاد غادروا عبر المنافذ البرية والجوية
واع / بغداد
أعلن رئيس هيئة المنافذ الحدودية عمر الوائلي، اليوم الأربعاء، أن 16 بالمئة من الزائرين الوافدين للبلاد غادروا عبر المنافذ البرية والجوية.
وقال الوائلي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “16 بالمئة من الزائرين الوافدين للبلاد غادروا عبر المنافذ البرية والجوية”.
وأعلن الوائلي، في وقت سابق، عن دخول أكثر من مليون زائر حتى الآن عبر المنافذ البرية والجوية، فيما توقع زيادة بأعداد الزائرين مقارنة عن السنوات السابقة.


