واع/المرور تتحدث عن خطتها للزيارة الاربعينية

واع/ بغداد/ ح.ز

اكدت مديرية المرور العامة، اليوم الاربعاء، ان قطع الطرق ستكون حسب الحاجة الملحة بخصوص الزخم لتوافد الزوار الى مرقد الامام الحسين عليه السلام، مشيرا الي ان جميع المحافظات شاركت بهذه الخطة.

وقال اعلام المديرية المقدم حيدر شاكر، في تصريح  نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): “فيما يخص خطة مديرية المرور العامة لزيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام، وحسب توجيهات وزير الداخلية ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة ومدير المرور العام حول تسهيل الاجراءات في حركة السير والمرور بالنسبة للمركبات وكذلك عدم قطع الطرق ويكون القطع انياً وحسب الحاجة الملحة بخصوص الزخم لتوافد الزوار الى مرقد الامام الحسين عليه السلام في مدينة كربلاء المقدسة”.

وتابع “اضافة الى ان جميع المحافظات شاركت بخطة هذه الزيارة لارسال الكوادر البشرية والمعدات ومنها المركبات وكذلك الدراجات النارية والسيارات الحوضية المساعدة والكرينات في تسهيل الاجراءات الخاصة بالزيارة اضافة الى التوصيات العامة للكوادر المشاركة في هذه الملحمة التاريخية”.

واوضح شاكر “اما بخصوص التعامل الحسن والانساني فهذه التوصيات التي اوصى بها وزير الداخلية المحترم ومدير مرور العام بان يكون التعامل الحسن والانساني مع المواطنين، وان يكون رجل المرور العنصر الاول فرض هيبة الدولة من الناحية الانسانية وتنفيذ القانون المروري”.