واع/ السوداني يتابع عملية تفويج الزائرين القادمين عبر منفذ الشلامجة في البصرة

واع / البصرة / م.أ

تابع رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، عملية تفويج الزائرين القادمين عبر منفذ الشلامجة في البصرة.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) أن “رئيس الوزراء يتابع عملية تفويج الزائرين القادمين عبر منفذ الشلامجة الحدودي في محافظة البصرة للمشاركة في إحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، برفقة نائب الرئيس الإيراني محمد مخبر”.