واع/الإستخبارات: القبض على شخصين سرقوا حقيبة إمرأة فيها 30 ألف دولار في بغداد

واع/ بغداد/ح.ز

أعلنت وكالة الإستخبارات، اليوم السبت، القبض على شبكة قامت بسرقة حقيبة إمرأة تحتوي على 30 ألف دولار أمريكي في بغداد.

وأضاف بيان للوكالة تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “وكالة الإستخبارات تلقت معلومات عن تعرض مواطنة إلى سرقة حقيبتها التي تحتوي على مبلغ مالي قدره 30 ألف دولار”.

وأشار البيان إلى، إنه تم تشكيل مفرزة للتحري وجمع المعلومات عن المتهمين المتورطين، وبعد إستكمال جميع الإجراءات الأصولية تم التوصل إلى مكان تواجد المتهمين وبكمين محكم ألقي القبض على متهمين عدد (2)، مؤكد على، ضبط المبلغ المسروق من المرأة، ليتم إحالة المتهمين إلى الجهات المعنية لينالوا جزاءهم العادل.