واع/متظاهرون يطالبون بإعادة فتح طريق كركوك أربيل

واع/ بغداد/ح.ز

تظاهر جمعٌ من أهالي كركوك، يوم السبت، للمطالبة بإعادة فتح طريق أربيل – كركوك بعد تضرر المصالح المعيشية والحياتية.

وقال عضو الهيئة الإدارية للحزب الديمقراطي الكوردستاني في كركوك، لقمان عبد اللطيف كاكي، في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “مجموعة من أهالي كركوك تظاهروا في منطقة (رحيماوه) للمطالبة بإعادة فتح طريق أربيل – كركوك المغلق منذ أسبوع من قبل جهات محدودة أضرّت بمصالح المحافظة”.

وأشار إلى أن “المتظاهرين طالبوا بفتح الطريق وإنهاء تعطيل المصالح المعيشية لغالبية السكان وخاصة الكسبة جراء إغلاق الطريق، فيما طوقت قوات الأمن مكان التظاهرة”.