واع / الغريري من كربلاء المقدسة: نشارك بأكثر من 700 شاحنة بعملية التفويج العكسي

واع / كربلاء / ز.ن

أكد وزير التجارة، أثير الغريري، اليوم الأحد، مشاركة الوزارة بـ700 شاحنة بعملية التفويج العكسي، فيما أشار إلى إرسال عشرات الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية ضمن الزيارة الأربعينية.

وقال الغريري، في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “الهدف من زيارتي إلى محافظة كربلاء المقدسة، هو المتابعة الميدانية لعمل دوائر الوزارة في المحافظة، وتقديم أفضل الخدمات للزائرين”.

وأضاف، أن “وزارة التجارة شاركت في عملية التفويج العكسي بـ 700 شاحنة موزعة على عدة محاور، لا سيما محورا النجف الأشرف وبغداد”.

وتابع، “كما شاركت وزارة التجارة بعشرات الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية والصمون والمياه والعصائر”.

بدوره، أوضح وكيل وزارة التجارة للشؤون الإدارية، ستار الجابري عقب اجتماعه باللجنة المشرفة على نقل الزائرين، أنه “بناء على توجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ووزير التجارة، فقد باشرت وزارة التجارة ومنذ ثلاثة أيام بالتفويج العكسي للزائرين على المحاور الموكلة لها”، مؤكداً أن “العمل ما زال مستمراً”.

وأشار إلى، إن “هنالك فريقاً إدارياً يضم عدداً من المديرين العامين والمعاونين ومديري الأقسام والشعب وصل عددهم إلى ما يقارب 180 شخصاً، فضلاً عن مشاركة 700 سائق شاحنة يعملون على تقديم الدعم للزائرين”.

وأضاف، أن “الوزارة تعمل جاهدة لبذل أقصى جهودها في خدمة الزائرين، تمثل ذلك في زيارة الوزير والملاك المتقدم إلى كربلاء المقدسة، لعقد اجتماعات مع المديرين العامين ومعاونيهم ومديري أقسام النقل ومعاونيهم لتوزيع الأدوار والمهام وتحديد المحاور والساحات المخصصة للزائرين، التي وزعت بشكل نظامي للإشراف على عمل أسطول نقل الوزارة في عملية نقل الزائرين”.