واع/التجارة تكشف أسباب تأخر صرف رواتب موظفيها

واع/ بغداد/ح.ز

أصدرت وزارة التجارة، اليوم الأحد، توضيحاً بشأن تأخر صرف رواتب موظفيها.

وقال مدير عام الدائرة الادارية والمالية في الوزارة مصطفى العاني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “تأخر رواتب موظفي مركز الوزارة هو بسب إجراءات تنظيمية في وزارة المالية طلبتها بالتزامن مع المواعيد المقررة لتمويل حساب الوزارة”.

وأضاف، أن “دائرته استكملت جميع المتطلبات اللازمة، وبانتظار وصول التمويل المطلوب لغرض المباشرة بالصرف”.

واكد العاني، ان “الملاكات الحسابية في الدائرة متواصلة ومتواجدة في وزارة المالية منذ بداية الاسبوع الماضي، لغرض المتابعة والإنجاز”، شاكرا “موظفي مركز الوزارة تفهمهم وسعة صدورهم حول ملابسات التأخر في صرف الراتب”.