واع / أصحاب المواكب الحسينية يباشرون برفعها في بغداد

واع / بغداد/ ز.ن

باشر اصحاب المواكب الحسينية، برفعها في العاصمة بغداد.

وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان”اصحاب المواكب الحسينية باشروا برفع مواكبهم من الطريق السريع ومناطق شمالي بغداد”.

واضاف، انه”تم فتح الطريق السريع امام حركة العجلات”.