واع / النزاهة تعتزم استقدام محافظ ذي قار الحالي بتهمة هدر الاموال
واع / بغداد
افاد مصدر مطلع، اليوم الاربعاء، عزم هيئة النزاهة الاتحاديَّة، استقدامٍ بحقّ محافظ ذي قار الحالي؛ على خلفيَّـة تهمة هدر الاموال.
وقال المصدر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) محكمة تحقيق الكرخ الثانية المختصة بالنظر في قضايا النزاهة، ستصدر أمر استقدام بحق محافظ ذي قار الحالي محمد هادي الغزي، على خلفية استغلاله منصبه”.
وأضاف، ان “محافظ ذي قار الحالي امتلك إحدى شركات المقاولات والاستشارات العامة المحدودة، ويشغل منصب مديرها المفوض”.
واشار المصدر، الى “حصول شركته على عقودٍ من جهات حكومية لتنفيذ مشاريع من ضمنها مشاريع في محافظة ذي قار”.
ت/ ز.ن


