واع/اعتقال مخمور أطلق عيارات نارية غربي بغداد

واع/ بغداد/ح.ز

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، القبض على اثنين احدهما أقدم على سرقة دراجة نارية واخر مخمور أطلق عيارات نارية في الهواء في العاصمة بغداد.

وذكرت الوزارة في بيان، نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “مفارز قاطع نجدة ابو غريب التابع الى قيادة شرطة بغداد الكرخ ألقت  القبض على متهم اقدم على سرقة دراجة نارية بعد ان حاول الفرار من مفارز النجدة”.

وأضاف البيان إن “مفارز قاطع نجدة الشعلة سمعت صوت اطلاق نار ضمن قاطع المسؤولية حيث تبين قيام شخص مخمور يقوم بإطلاق النار في الهواء وفور رؤيته دوريات النجدة اقدم على اطلاق النار على الدوريات وبعد هروبه تمت مطارته والقي القبض عليه والتحفظ على السلاح نوع كلاشنكوف واقتياده الى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وفق القانون