واع/رئيس هيئة النزاهة: محاربة الفساد والفاسدين أصبحت فريضة دينية وواجب وطني

واع/ بغداد/ح.ز

قال رئيس هيئة النزاهة الاتحادية حيدر حنون، اليوم الاربعاء، إن محاربة الفساد والفاسدين أصبحت فريضة دينية وواجب وطني.

وكتب حنون في تدوينة على منصة “أكس” طالعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “من أهم الدروس التي نستخلصها من تلك الثورة انه لا يمكن إقامة دولة عادلة مع وجود الفساد  والفاسدين”.

واكد أن “محاربة الفساد والفاسدين أصبحت فريضة دينية وواجبا وطنيا على كل مواطن”.