واع/رئيس هيئة النزاهة: محاربة الفساد والفاسدين أصبحت فريضة دينية وواجب وطني
واع/ بغداد/ح.ز
قال رئيس هيئة النزاهة الاتحادية حيدر حنون، اليوم الاربعاء، إن محاربة الفساد والفاسدين أصبحت فريضة دينية وواجب وطني.
وكتب حنون في تدوينة على منصة “أكس” طالعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “من أهم الدروس التي نستخلصها من تلك الثورة انه لا يمكن إقامة دولة عادلة مع وجود الفساد والفاسدين”.
واكد أن “محاربة الفساد والفاسدين أصبحت فريضة دينية وواجبا وطنيا على كل مواطن”.

