واع/بالجرم المشهود.. القبض على سارقين اثنين في بغداد

واع/ بغداد/ح.ز

القت القوات الامنية، اليوم الاربعاء، القبض على سارقين اثنين في بغداد.

وذكر بيان للداخلية وتلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية المحترم بضرورة الحفاظ على اموال وممتلكات المواطنين من خلال تفعيل دور مفارز النجدة ضمن الأحياء والازقة وبتواجد ميداني لقائد شرطة بغداد الكرخ اللواء الحقوقي بلاسم حمد حسن القت مفارز قاطع نجدة الغزالية التابع الى مديرية نجدة الكرخ في قيادة شرطة بغداد الكرخ خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية القبض على سارقين بالجرم المشهود أحدهما بعد طلب احد المواطنين النجدة عن تعرض محله الى السرقة”.

واضاف “حيث تم القاء القبض على السارق وضبط المسروقات”.

واوضح “فيما القت مفارز القاطع القبض على متهم آخر اقدم على سرقة دراجة نارية بعد تطويق المنطقة وبحوزته الدراجة المسروقة حيث تم اقتياد المتهمين الملقى القبض عليهما مع المضبوطات الى مكتب مكافحة الاجرام لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما وفق القانون”.