واع / وزير الداخلية يعلن انتهاء الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية
واع / بغداد/ م.أ
أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، عن انتهاء الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري أعلن انتهاء الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية”.
وأضافت أن “القطعات عادت الى وضعها الطبيعي بعد انتهاء حالة الانذار (ج)”.
ت/ ز.ن


