واع / وزير الداخلية يعلن انتهاء الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية

واع / بغداد/ م.أ

أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، عن انتهاء الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري أعلن انتهاء الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية”.

وأضافت أن “القطعات عادت الى وضعها الطبيعي بعد انتهاء حالة الانذار (ج)”.

ت/ ز.ن