واع / مجاري الديوانية تطلق حملة كبرى استعدادا للموسم الشتوي

واع / بغداد

أعلنت مديرية مجاري الديوانية، اليوم الاثنين، إطلاق حملة كبرى استعدادا للموسم الشتوي.

وقال مدير مجاري المحافظة مهند كاظم الحمداوي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع): إن “الكوادر الهندسية والفنية في مديرية مجاري الديوانية، باشرت مع آلياتها التخصصية بتنفيذ حملة كبرى لتنظيف الخطوط الرئيسية لتعريف مياه الصرف الصحي والأمطار”، مبينا أن “الحملة  ستشمل المحافظة وأقضيتها ونواحيها”.

وأضاف الحمداوي، أنه “تم نصب وربط مضخة حلزونية عملاقة في محطة الإسكان الرئيسية التي تعتبر من أهم محطات التصريف في المحافظة استعدادا للموسم الشتوي القادم”.