واع /البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي
واع / بغداد/ م.أ
عقد مجلس النواب، اليوم الإثنين، جلسته برئاسة رئيس البرلمان محمد الحلبوسي.
وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، أن “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، افتتح أعمال الجلسته رقم (13)، من الدورة الانتخابية الخامسة، السنة التشريعية الثانية، الفصل التشريعـي الثاني”.
وأضافت الدائرة، أن “الجلسة عقدت بحضور 178 نائباً”.
ت/ ز.ن


