واع/ضبط (3) حاويات مخالفة لشروط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي

واع/ بغداد/ ح.ز

اعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الاثنين، ضبط (3) حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي.

وذكر بيان للهيأة وتلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “تمكنت مديرية منفذ ميناء أم قصر الشمالي بناءاً على المعلومات الوارده الينا من مصادرنا الخاصة من ضبط حاويات عدد (3) تحتوي (دراجات ناريه مستعمله ممنوعة من الاستيراد، كابلات كهرباء ومعدات نفطية، قناني اوكسجين) جميع المواد متجاوزة للمدة القانونية المسموحة على بقائها في الميناء دون مراجعة اصحاب العلاقة”.

واضاف “تم تشكيل لجنة مشتركة وتنظيم محضر ضبط اصولي واحالة المواد الى مركز شرطة كمرك ام قصر لأتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة”.