واع / القبض على مطلوبين بتهمة الإرهاب في ذي قار
واع / بغداد / م . أ
اعلنت مفارز المديرية العامة للاستخبارات والامن،اليوم الأربعاء، القبض على مطلوبين اثنين بتهمة الإرهاب في محافظة ذي قار.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ), انه “خلال واجبين منفصلين والمتابعة الميدانية الدقيقة لملف المطلوبين، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وامن ذي قار التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع من الاطاحة بمطلوبين اثنين للقضاء بتهمة الارهاب صادرة بحقهما مذكرتا قبض وفق احكام المادة (1/4) إرهاب”.
واضافت ان “عمليتي القبض تمت من خلال كمينين محكمين نفذا في محافظة ذي قار”، لافتة الى انه “تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهما”.
ت / ز.م


