واع / المندلاوي: نهج الرسول بإدارته للدولة بُنيت على قيم العدالة ورفض الباطل

واع / بغداد / م . أ

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الخميس، ان نهج الرسول بإدارته الدولة بُنيت على اساس إرساء قيم العدالة الاجتماعية والتكاتف ورفض الباطل .

وذكر المكتب الإعلامي النائب الأول لرئيس مجلس النواب،في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “النائب الاول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، عزى العالم الاسلامي والشعب العراقي بذكرى وفاة رسول الرحمة وخاتم الانبياء والمرسلين محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وسلم “. 

واضاف أن “رسول الإنسانية محمد (ص)، كرسّ نهج المحبّة والتآخي، وحسن الجوار والمساواة، وإرساء قيم العدالة الاجتماعية، وان العالم الاسلامي اليوم احوج ما يكون إلى اتخاذ سيرته السمحاء والمعطاء في إقامة العدل ورفض الباطل والتكاتف بين المسلمين منهجاً للنهوض بواقع الأمة”.

وتابع أن “ذكرى وفاة المصطفى (ص) توجب على امته التذكير والعمل بالمُثل والقيم التي جاء بها النبي الأعظم، والتمسك بما اوصانا به في نبذ التفرقة وانهاء حالة التشظي التي تعيشها الامة الاسلامية الآن”، داعيا الى “رص الصفوف لرفض الظلم بكافة انواعه واشكاله والعمل على نهضة بلداننا وشعوبنا وان نبقى خير امة اخرجت للناس وقدوة لغيرنا من الأمم”.

ت / ر . م