واع / السوداني: يترأس الجلسة الاعتيادية الثانية للّجنة العليا للإعمار والاستثمار
واع / بغداد / م . أ
ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، الجلسة الاعتيادية الثانية للّجنة العليا للإعمار والاستثمار.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الجلسة الاعتيادية الثانية للّجنة العليا للإعمار والاستثمار”.
ت / ز . م

