واع / السوداني: يترأس الجلسة الاعتيادية الثانية للّجنة العليا للإعمار والاستثمار

واع / بغداد / م . أ

ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، الجلسة الاعتيادية الثانية للّجنة العليا للإعمار والاستثمار.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الجلسة الاعتيادية الثانية للّجنة العليا للإعمار والاستثمار”.

ت / ز . م