واع / انتحار شرطي بضروف غامضة في كركوك

واع / كركوك / م . ح

أفاد مصدر أمني في كركوك، اليوم الجمعة، بانتحار شرطي غرب المدينة.

وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع), إن “شرطيا يبلغ من العمر 45 عاما أقدم على الانتحار بإطلاق النار على نفسه في ناحية “بايجي” (11كم غرب كركوك) لأسباب مجهولة”.

وأضاف المصدر ان “فريقاً أمنياً فتح تحقيقا بالحادث لكشف ملابساته”.

وتشهد عدة محافظات خلال السنوات الأخيرة تصاعدا بحالات الانتحار بين الصبية والشباب لاسباب معيشية ونفسية أو مشاكل اجتماعية.

ت / ز  .م