واع / وزير الخارجية يصل الي نيويورك
واع / بغداد / م . أ
وصل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين ، اليوم الجمعة ،إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد الصحاف في بيان تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) إن “نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين يصل إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، علماً أن الوفد العراقي سيكون برئاسة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وسيلتقي الوفد بالعديد من قادة العالم”.
وتابع، “كما سيجري الوزير فعاليات سياسية عديدة ومجموعة كبيرة من اللقاءات مع نظرائه من وزراء الخارجية”.
ت / ر. م


