واع / اللامي يطلع على أعمال بناء مشروع مستشفى الفضيلية
واع / بغداد / م . ك
اطلع نائب مدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور علي رزوقي اللامي،اليوم السبت، على واقع سير أعمال بناء مشروع مستشفى الفضيلية التعليمي العام انطلاقاً من شعار خدمة المواطن الذي رفعه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.
وذكر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ان اللامي اطلع”على أسباب تأخير افتتاح المستشفى وبالإضافة الى تفكيك معوقات التأخير التي تعد واحدة من المستشفيات الكبرى في العاصمة ولما تمثله منطقة الفضيلية من كثافة سكانية”.
من جانب آخر، تابع نائب مدير مكتب رئيس الوزراء اللمسات الأخيرة للمشروع الاستراتيجي (طريق السندباد) الذي يربط عدداً من مناطق العاصمة وصولاً الى قلب بغداد.
ت / ز. م



